
أكد ألفريدو بوديلا المختص في المركاتو الإيطالي أن نادي باليرمو أرسل اليوم رسالة إلكترونية لنادي بنفيكا من أجل ضم الدولي المغربي عادل تاعرابت ، حيث أن النادي الإيطالي شرع في محاولات جدية من أجل تعزيز صفوفه باللاعب المغربي الذي يبحث عن مخرج قبل نهاية المركاتو ، فمنذ إنضمامه لبنفيكا لم يخص أي مباراة رسمية مع الفريق الأول للنسور الشيء الذي يؤكد أنه خارج حسابات روي فيتوريا بصفة نهائية .
اللاعب يتدرب حاليا بشكل فردي بإنتظار حل لوضعيته ، عادل لمح في وقت سابق لرغبته في العودة لإيطاليا خصوصا بعد تجربة ناجحة هناك تحت ألوان الروسونيري .





