
سيلتحق اللاعب المغربي هشام فايق بنادي إكسلسيور الهولندي في عقد يمتد لموسمين بعدما كان على بعد خطوة من الإنتقال للسيري ب قبل أيام و بالضبط لنادي ساليرنيتانا ، اللاعب أكد أن إختياره لهذه الخطوة أتى بعد إعجابه بمشروع النادي و حديثه مع المدرب حيث يرى في فريق ميشيل فان دير غاغ فريقا يتيح له إمكانية تطوير مستواه
حيث صرح اللاعب : ” إكسلسيور خطوة جيدة بالنسبة لي و أرى أنه بإمكاني أن أحقق الكثير مع النادي ” و عن عدم توقيعه بإيطاليا : ” قبل إلتحاقي بنادي ساليرنيتانا كانت الصورة جيدة بالنسبة لي عن النادي و لكن عندما وصلت أدركت أن هذا النادي ليس الفريق المناسب بالنسبة لي “
يذكر أن متوسط الميدان البالغ من العمر 23 سنة إنتهى عقده مع نادي رودا مع نهاية الموسم الماضي و كان على مقربة من خوض تجربة إيطالية لكن في الأخير القرار كان هو البقاء في هولندا حيث سيجاور كل من خالد كارامي و أنوار حدوير في هذه التجربة .





