متسجدات المحترفين

بلهندة يتحدث عن بدايته مع نيس

 

أعلن اللاعب الدولي المغربي يونس بلهندة إستعداد فريقه الجديد نيس الفرنسي لخوض المباريات القوية المقبلة مؤكدا على قوة نزال فريقه أمام مآرسيليا في الجولة المقبلة من الدوري الفرنسي. 

ما رأيك حول الخصم المقبل أولمبيك مآرسيليا ؟

يونس بلهندة : إنهم في تطور مستمر، بدأ الفريق مشواره في الدوري بتعادل ثمين أمام تولوز ثم طور الفريق أداءه ضد جانجون رغم الهزيمة . و في أخر مباراة، خاض الفريق مباراة جيدة أمام لوريان في نزال تألق فيه ثوفين و نجيي و إنتهى النزال بإنتصار بهدفين نظيفين.

ستدخلون مرحلة صعبة ثمينة بالمباراة القوية سواء أمام مارسيليا، شالكه أو مونبلييه في أسبوع واحد. سعيد حتى الآن بكسب 7 نقاط في الدوري؟

يونس بلهندة : نعم، جيد ، و لكن المشوار ليس بالسهل ، فحسب التوقيت سنخوض مباراة الدوري الأوروبي يوم الخميس و بعدها لقاء في الدوري يوم الأحد.

هل رفع تواجد بالوتيلي من شدة التداريب كما حصل بقدوم بن عرفة، السنة الماضية ؟

يونس بلهندة : لا، لم ألاحظ ذلك. لطالما شاهدت لاعبين في غاية التركيز أثناء التداريب. هذا لم يتغير أبدا. و من ثمة، يجب الكف عن مقارنة صفقة بالوتيلي بقدوم بن عرفة، لأنه لا مجال للمقارنة تماما.

و من ثمة، عزز صانع ألعاب نيس الفرنسي يونس بلهندة، وليد مدينة أفينينون الفرنسية، حواره مع صحيفة ليكيب بثناء خالص لزملائه مع التأكيد على قوة المباريات المقبلة سواء في البطولات المحلية أو القارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.