
أعرب يوسوف توتوح عن سعادته بالتعادل في أول مباراة من دوري الأبطال في الدراغاو ضد نادي بورتو حيث أكد أنه فخور بما حققه و زملائه ، اللاعب تمنى أن يكون مستوى الفريق قد حاز إعجاب المدرب مقارنة بالبدايات السابقة في دوري الأبطال .
حيث صرح : ” انا فخور بأداء الفريق و قتاليته، يسعدني أيضا أن زميلي كورنيليوس عاد للتهديف، لم أرى أحداً يمرر الكرة لنفسه ثم يسجل، و كأنه لا يريد أن يمرر لي سيكون لي حديث معه في الحافلة لاحقاً (ضحك) ، أنا فخور لأن بورتو فريق ممتاز لكننا كنّا أنداداً لهم و تسجيل “كورنر” لهدف يعطي سعادة إضافية، هذا يعطينا الثقة و إذا تمكنا من الفوز بالمباراة المقبلة ستكون بداية جيدة جداً . “
و أضاف : ” مقارنة بالمباراة التي خضتها سابقاً في هذه المنافسة على ملعب البرنابيو، أتمنى أن المدرب سولباكن أسعد بما قدمنا هنا على الدراغاو . “





