
أكدت جريدة ليكيب أن الدولي المغربي نبيل درار سيغيب عن الملاعب لمدة ست أسابيع بعد إصابته في عضلة الساق اليسرى في الدقائق الأولى للمباراة التي جمعت نادي موناكو ضد نادي توتنهام في دور المجموعات لدوري الأبطال ، ليؤكد بذلك غياب اللاعب عن مباراة المنتخب الوطني ضد نظيره الغابوني في الثامن من شهر أوكتوبر في بداية المغامرة نحو كأس العالم .
بذلك سيفقد المنتخب الوطني أحد أبرز عناصر في أخر المباريات حيث يعتمد هيرفي رونار على نبيل بشكل كبير في مركز الظهير الأيمن ، الباب الأن سيكون مفتوحا على مصرعيه للمنافسة على الرسمية في هذا المركز بين لاعبين كثر نذكر منهم كيفن مالكويت ، عصام شباك و فؤاد شفيق .





