
أعرب يوسف العربي في حوار له مع موقع إديال غرناطة أنه يأمل في إستدعاء هيرفي رونار و أكد أنه يعمل جاهدا من أجل تسجيل أهداف للعودة للمنتخب بعد غياب يرى يوسف أن سببه هو عدم بداية الدوريات الخليجية في فترة مبارتي ألبانيا و ساوتومي ، اللاعب أشار أن أربع لاعبين يمكن إعتبارهم من التشكيل الرسمي للأسود موجودون في منطقة الخليج العربي . و تحدث كذلك في الحوار عن الفوارق الشاسعة بين الكرة الإسبانية و نظيرتها القطرية و بدايته مع نادي لخويا .
” المدرب هيرفي رونار قال أنه لن يستدعي أي لاعب من منطقة الخليج العربي و لكن في هذه المنطقة هناك أربع لاعبين من التشكيل الرسمي للمنتخب ، أعتقد أنه لم يتم إستدعائنا لأننا كنا في التحضيرات لبداية الموسم لكن في أكتوبر هناك مباراة مهمة في تصفيات كأس العالم ضد الغابون و أنا أعمل جاهدا لتسجيل أهداف من أجل أن يتم إستدعائي ” يقول العربي للموقع الإسباني
و عن الفوارق بين تجربة غرناطة و لخويا : ” هناك فوارق كبيرة بين الكرة في البلدين ، ففي إسبانيا هناك الدوري الأفضل في العالم و تشارك فيه فرق كبرى لكن هنا كذلك المستوى جيد ، هنا قاموا بإنتداب لاعبين مثل سيرجيو غارسيا و تشافي و في فريقي يوجد لاعب ألميريا السابق شيكو فلوريس كما يضم الدوري لاعبين كثر من البرازيل و كولومبيا . ” و أضاف : ” طبعا المستوى ضعيف جدا مقارنة بإسبانيا لأسباب عدة ، فمثلا هنا ليس هناك إستراتيجية لتكوين منذ الصغر كما في إسبانيا . “
و عن طموحه مع لخويا : ” لقد بدأت الموسم مع لخويا بلقب جديد و أنا سعيد لذلك إضافة لتسجيلي هدف في المباراة ضد الريان ، الهدف الذي نرسمه الأن هو الفوز بالدوري الذي يبدأ لدينا يوم السبت و كذلك دوري أبطال أسيا الذي يبدأ في شهر يناير . “





