
يشهد نادي الوداد البيضاوي تدفقا للاعبين في تشكيلته خلال الميركاتو الصيفي الحالي وهو ما دافع به إلى تسريح العديد من
اللاعبين على شكل إعارة أو بيعهم لعدم توفرهم على مكانة رسمية وعدم التجديد لهم.
و من ضمن آخر اللاعبين المغادرين للوداد البيضاوي ، علي رشدي الذي وقع قبل ساعات لفريق أولمبيك اسفي بعقد يمتد لثلاث مواسم وفقا لما أعلنه الموقع الرسمي للنادي، بعدما تعذر على اللاعب اقناع فريقه السابق والتمديد له، بحيث لعب في المواسم الماضية معارا لأندية مولودية وجدة و شباب أطلس خنيفرة وكذا أولمبيك أسفي وفشل في حمل قميص المغرب الفاسي في يناير من عام 2015.
جذير بالذكر على أن المدافع البالغ من العمر23 سنة كان قد انضم للفريق الأول بالوداد البيضاوي في حقبة المدرب الزاكي بادو.





