متسجدات المحترفين

إصابة رفيق زخنيني تتجدد

 

شارك رفيق زخنيني كبديل في مباراة نادي أود الأخيرة ضد نادي أليسوند بعد عودة من الإصابة التي حرمته من المشاركة لأسابيع ، لكنه إكتشف بعد ذلك أنه أحس بأثر الإصابة مجددا ، مدرب النادي أكد أن مدة الغياب لن تكون كالسابقة و سيسهر و طاقمه على التأكد من جاهزية اللاعب في المرة القادمة قبل الزج به .

حيث صرح رفيق : ” قمت ب”سپرينت” ، وقفت و عاودت “سپرينت” ثاني، بعدها أحسست أن الإصابة في العضلة الخلفية للفخد تجددت ، أنا حزين جدا لما حصل . “

مدرب نادي أود فاغرمو صرح : ” رفيق لاعب مازال شاب، لن ندمر مستقبله بسبب حاجتنا للنتائج و النقاط، الآن يجب أن نصحح هذا الوضع، لا يمكننا الاستمرار هكذا “

و عن مدة الغياب يقول المدرب : ” الإصابة هذه المرة لن تكون بنفس الخطورة مقارنة بالسابقة، علينا أن نسهر على تدريبه بشكل جيد و أن نتأكد بأن إعداده كاف، و لا نكتفي فقط بتلقي خبر جاهزيته ثم نكتشف العكس . “

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *