متسجدات المحترفين

هيرفي رونار : نعرف المنتخب الغابوني جيدا

سفيان الداودي ( فرانسفيل )

أكد المدرب الفرنسي هيرفي رونار في المؤتمر الصحفي الذي شهد تواجد موقعكم المرصدبرو أنه على دراية بإمكانيات المنتخب الغابوني ، الذي سيكون خصما الأسود في الجولة الأولى لتصفيات كأس العالم 2018 التي يراها الناخب مفتاح المرور في مجموعة شدد مدرب الأسود على أن خصومها لهم نفس الحظوظ لخطف بطاقة المرور لروسيا ، و بالحديث عن الغيابات أشار هيرفي أنه سيعتمد على لاعبين جاهزين ذهنيا لسد الفراغ و أن التشكيل سيحترم خصوصيات المباراة التي ستكون مختلفة عن سابقاتها .

حيث صرح : ” أعرف المنتخب الغابوني جيدا لأنني سبق أن واجهته ، مباراة يوم غد ضدهم لن تكون سهلة و من الصعب التكهن بالنتيجة . ” و في حديثه عن الغيابات و عن إذا ما كان سيعتمد على نفس تشكيل التصفيات المؤهلة للكان : ” لكل مباراة خصوصياتها بالنسبة لنا ، فلقاء الغابون سيكون مختلفا عن المباريات التي لعبناها في التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا ، لدينا غيابات كثيرة و سنتعمد على اللاعبين الجاهزين ذهنيا لمباراة الغد . “

و ختم الندوة الصحفية التي أجريت بعد زوال اليوم في ملعب فرانسفيل أن مباراة غد ستكون مفتاح التأهل لكأس العالم ، و أن كل أطراف المجموعة تملك نفس الحظوظ لخطف بطاقة التأهل للمونديال الذي سيقام في روسيا .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.