متسجدات المحترفين

بنعطية : الدقائق الأخيرة كانت صعبة بالنسبة لي

medhi

بعد عودته للمنافسة من بوابة مباراة يوفنتوس ضد أودينيزي ، أكد مهدي بنعطية في تصريح لسكاي سبور أن اللقاء ضد فريق السابق كان في غاية الصعوبة لكن رغبة الفريق إنتصرت في الأخير كما شكر الطاقم الطبي للفريق على مساعدته في العودة بشكل جيد و تجاوز المرحلة الصعبة التي مر منها ، و تطرق كذلك لتغييره في الدقيقة السبعين من المباراة حيث أشار أنه أحس بالتعب خلالها الشيء الذي جعل المدرب يقدم على تغييره .

 

” لقد أردنا الفوز و كانت لدينا فرص سانحة للتسجيل في الشوط الأول لكن لم نستغلها و كان بإمكاننا تقديم الأفضل ، في الشوط الثاني كانت ردة فعلنا جيدة و أبلينا البلاء الحسن . الأن لا يجب أن ننظر للنقاط التي نملك فالأهم هو الفوز بكل المباريات المتاحة في الدوري . ” يقول مهدي ، و أضاف : ” أشكر الطاقم الطبي لليوفي الذي ساندني في هذه المرحلة ، عودتي كانت صعبة بعض الشيء فقد أحسست بالتعب بشكل في أخر الدقائق التي خضتها قبل أن يتم تغييري ، و بالحديث عن التدريبات ففي الفرق الكبرى لا يختلف الأمر كثيرا فما كنت أقوم به رفقة غوارديولا وجدته في اليوفي ، المدرب يطلب منا أن نأخذ المبادرة دائما .”

يذكر أن جريدة توتو سبور قد تطرقت لإمكانيات تفعيل اليوفي لبند شراء عقد بنعطية في قادم الأسابيع حيث يحظى بثقة كل مكونات الفريق ، المصدر ذاته أكد أن اللاعب سيكون حاضرا بنسبة كبيرة في مباراة دوري الابطال ضد ليون يوم الثلاثاء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.