متسجدات المحترفين

بوفال يتحدث عن جاهزيته

 

في الندوة الصحفية التي أجريت عصر اليوم أكد الدولي المغربي سفيان بوفال أنه جاهز للمباراة ضد ساحل العاج ، و أكد أنه سعيد بالعودة للمنتخب و أن حالته و منذ عودته للملاعب في تحسن مستمر ، اللاعب تدرب أمس قبل المجموعة بشكل فردي و ذلك من أجل وقايته من أية أعراض جانبية و ليس كما تم تداوله على أن التدريب كان بشكل فردي طيلة الحصة .

حيث صرح اللاعب : “بالنسبة لإصابتي ، أنا أشعر بحالة جيدة الأن و جد سعيد بالعودة للمنتخب . مباراة ساحل العاج نعرف جميعا أن الأمور لن تكون سهلة فيها إنهم منتخب قوي ولديهم لاعبين بإمكانيات كبيرة ، وأتمنى أن نقدم أداء جيد في المباراة وأن نحقق الفوز ، أنا سعيد بالعودة وهذا لن يشكل علي أي ضغط بالعكس أنا مستعد للمباراة . “

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *