
في لقائه الودي الأول ضد المنتخب الرواندي لأقل من 20 سنة، تمكن المنتخب المغربي لأقل من 18 عاما من الفوز على الروانديين بهدفين لصفر بالمركز الوطني المعمورة أمس الخميس.
وسجل هدفي الأشبال كل من توفيق بنحمو في الدقيقة ال 71، وأضاف مواطنه ياسين لمين ثاني الأهداف قبل 13 دقيقة من إسدال الستار على المباراة الودية الأولى بين المنتخبين، بحيث سيلتقيا من جديد في الـ 13 من الشهرالحالي في مباراة ودية ثانية تحسبا لقادم المنافست القارية.





