متسجدات المحترفين

الأسود يرفضون اللعب في القاهرة

 

رفضت الجامعة الملكية المغربية خوض مباراة ودية مع المنتخب المصري في القاهرة و ذلك بعد إقتراح إتحاد الكرة المصري خوض ودية في مطلع يناير إستعدادا لكأس إفريقيا 2017 ، و أكدت جريدة الفجر الرياضي المصرية اليوم أن الجامعة تمسكت بقرار اللعب في المغرب في حال ما رغب الفراعنة بخوض اللقاء الودي الشيء الذي سيجبر المنتخب الذي يدربه هيكتور كوبر على البحث عن بدائل و الحديث عن إمكانية تعويض المغرب بزامبيا .

للإشارة فقد أكد الناخب الوطني هيرفي رونار أن المنتخب الوطني سيدخل في معسكر إعدادي بالإمارات في أواخر شهر ديسيمبر إستعدادا لكأس إفريقيا ، و ذلك على غرار تجربتي الثعلب مع ساحل العاج في 2015 و مع غانا 2008 عندما كان مساعدا لكلود لوروا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *