تم استبعاد المدافع المغربي مهدي بنعطية من قائمة جيفونتس، لمباراة إشبيلية غدا على ملعب رامون سانشيز في إطار الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا حيث لم يستعد بعد كامل عافيته من الاصابة التي لحقت به في الكاحل الايمن.
وسيكتفي الدولي المغربي بإجراء تداريب فردية في مركز تداريب اليوفي “الفينيفو” ليكون جاهزا لمباراة جنوى الأحد المقبل. يذكر أن بنعطية سبق وأن شعر ببعض الآلام في الركبة خلال مباراة المغرب وساحل العاج جعلته يغيب عن مبارتي بيسكارا.





