متسجدات المحترفين

عبد الحق نوري يتحدث عن إختياره

 

بعد المباراه ضد نادي باناثينايكوس و التي شارك فيها كرسمي لغياب حكيم زياش ، عبر اللاعب عبد الحق نوري عن سعادته للعب في هذه المواجهة و قال أنها خطوة جيدة له ، اللاعب طرح عليه سؤال من برنامج ڤوتبال إنسايد عن الإختيار بين المغرب و هولندا و هو الذي أجاب عليه بترك الباب مفتوحا أمام الإختيارين ، حيث أشار أنه حاليا يلعب لشباب المنتخب الهولندي لكن بإمكانه تغيير المنتخب و كل شيء لا يزال ممكنا .

حيث قال نوري : ” لدي أهداف أريد أن أحققها و أطمح لذلك ، أنا الأن في طريقي للوصول إليها خطوة بخطوة ، المنتخب الذي سألعب له مستقبلا ؟ أنا الأن لاعب منتخب هولندا للشباب . ” في إشارة منه لأن الإختيار النهائي لم يتخذه بعد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *