
في حوار له مع بي إن سبورتس تحدث اللاعب المغربي ناصر بارازيت عن رغبته في اللعب للمنتخب المغربي ، حيث أكد أنه كان ينتظر دعوة الأسود منذ أن كان ضمن صفوف المنتخب الأولمبي الهولندي مؤكدا أنه سيعمل جاهدا من أجل الحصول على مكانته في صفوف الأسود ، من جهته تحدت زميله في أوتريخت ياسين أيوب أنه سيواصل اللعب في منتخب هولندا للشباب بإنتظار دعوة هيرفي رونار .
حيث صرح ناصر : ” لم أخفي رغبتي في الإلتحاق بالمنتخب المغربي ، منذ أن كنت في شباب المنتخب الهولندي كما يفعل ياسين أيوب الأن . لقد كان بإمكاني تمثيل أولمبي المغرب حينها لكن كنت منشغلا بإنتقالي من النمسا لنادي موناكو لكن و في كل الأحوال فمنذ سنوات أرغب بحمل قميص المنتخب المغربي و هذا لم يحصل حتى الأن ، و أعتقد أنه علي أن أستمر في العمل بإنتظار دعوة من المنتخب . “
فيما قال ياسين أيوب : ” المنتخب المغربي لم يتصل بي إلا في مناسبة واحدة ، و كانت للعب مباراة ودية لكن تلك الدعودة لم تكن جدية لأقرر الإختيار بين المنتخبين ، حاليا ألعب في المنتخب الأولمبي الهولندي و في غياب دعودة من المغرب سأظل أحمل قميص المنتخب البرتقالي ، و في الحقيقة هناك بعض الإشاعات تقول أن المدرب المغربي يميل للاعبين المغاربة من أصول فرنسية و قليلا ما يهتم باللاعبين هنا في هولندا و هذا أمر مؤسف . “





