متسجدات المحترفين

المرصدپرو يدعوكم لإختيار محترف شهر نونبر

moghrib

كما عودناكم نستمر في مواكبة تألق محترفينا المغاربة في مختلف الدوريات الأوروبية و العالمية، و لرصد المميزين منهم و لتسليط الضوء على أبرز المواهب ننظم شهريا عبر موقعكم المرصدپرو إستفتاء لإختيار محترف الشهر و ذلك عبر مرحلتين .

 مرحلة أولى خاصة بطاقم الموقع يتم خلالها انتقاء اكثر المحترفين تألقا خلال الشهر في جميع انحاء العالم، بمعاير تعتمد من جهة على متابعة طاقم و مراسلي الموقع لتحركاتهم ومستواهم خلال المباريات و من جهة اخرى على إحصائياتهم الرسمية بالإضافة الى تألقهم في مبارياتهم مع المنتخبات الوطنية ، ليتم بعدها اختيار أفضل ( ثلاثة محترفين) عن طريق التوافق اذا كانت الفوارق كبيرة أو التصويت في حالة تقارب المستوى .

أما المرحلة الثانية تكون فيها الكلمة الاخيرة لاختيار أفضل محترف خلال الشهر من الثلاثة عن طريق استطلاع للرأي مفتوح للمتتبعين و زوار الموقع ، وتجدر الإشارة ان هذا التتويج الشهري للمحترفين المغاربة سيسمر طيلة الموسم الكروي .

 

بخصوص شهر نونبر برز خلاله العديد من المحترفين مع أنديتهم الأوروبية بحيث تم انتقاء خلاله 6 محترفين تألقوا بشكل ملفت خلال هذا الشهر هم :

– سفيان أمرابط (أوتريخت الهولندي) – عاطف شحشوح ( فرنبخشة التركي) – نور الدين أمرابط( واتفورد الإنجليزي)– يوسف توتوح ( كوبينهاغن الدانماركي) – أسامة طنان( سانت إتيان الفرنسي )

– نور الدين أمرابط : محارب واتفورد

Résultat de recherche d'images pour "nordin amrabat watford"

أبرز لاعبي فريقه هذا الشهر و مرشح لأفضل لاعب في البريميرليغ خلال شهر نونبر حيث تألق بشكل ملفت في مباريات واتفورد بخوضه لثلاث مباريات هذا الشهر و منحه تمريرة حاسمة .

– سفيان أمرابط : مستقبل خط وسط الميدان

Résultat de recherche d'images pour "sofyan amrabat"

 

تم إختياره كأفضل لاعب في الارديفيزي لشهر نونبر المنصرم حيث شكل بجانب مواطنه ياسين أيوب دعامة خط وسط ناديه أوتريخت، حيث خاض 3 مباريات هذا الشهر.

– أسامة طنان : عجلة دبابة سانت إتيان تعود للدوران

Résultat de recherche d'images pour "oussama tannane"

 

بعد بداية موسم صعبة لم يستطع فيها تأكيد تألق الموسم الماضي، عاد أسامة طنان إلى مستواه المعهود و فرض نفس كأحد نجوم فريقه . خاض 5 مباريات هذا الشهر و سجل فيها هدفين و تم إختياره مرتين كأفضل لاعب في المباراة .

 {loadposition mapositiondemodule}

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.