متسجدات المحترفين

تشكيلة المرصد الأسبوعية

من خلال هذه الفقرة سنختار أفضل 11 في الأسبوع بالنظر للمستوى الذي قدمه اللاعبون في أبرز الدوريات الأوروبية ، في هذه الفقرة لا تهم قيمة الإسم بقدر ما يهم المردود الأسبوعي ، و ستكون من إختيار مشرفي الموقع .

وفيما يلي تشكيلة المرصد الأسبوعية : 

 

 ياسين الخروبي : ظهر الدولي المغربي ياسين الخروبي بشكل مميز خلال مواجهة سلافيا صوفيا إد نجح في التصدي لعديد من المحاولات الخطيرة ليساعد فريقه في إحراز نقطة التعادل.

يوسف ايت بناصر: قدم الدولي المغربي مباراة مميزة أمام تولوز فقد ساهم في عودة فريقه بنقطة التعادل من ملعب تولوز إد سجل هدف فريقه الوحيد . وتميز أداء أيت بناصر بالنشاط والحيوية على مستوى وسط الميدان إد نجح في ربح 3 نزالات هوائية على الكرة.

وليد الحجام : ظهر المدافع المغربي بشكل رائع خلال مواجهة لافال والتي إنتهت بالتعادل إلايجابي 2/2. و ساهم وليد الحجام في تحقيق فريقه لنتيجة التعادل من خلال تسجيله أول أهداف المباراة.

خالد كرامي : تألق الظهير الأيمن المغربي خالد كرامي خلال مواجهة نيميغين،ولم يكتف ظهير أيمن اكسلسيور بالأدوار الدفاعية فقط، بل وضع لمسته الهجومية من خلال تسجيل هدف فريقه الثاني.

مروان سعدان : ساهم الدولي المغربي البالغ من العمر (24سنة) بشكل كبير في إحراز فريقه ريزي سبور لثلاث نقاط أمام مضيفه غازي عنتاب سبور . وجاءت مساهمة مروان سعدان من خلال تسجيله هدف الفوز في الدقيقة 69 ليقود فريقه إلى الفوز الثالت هدا الموسم

امين حاريت : من مباراة إلى أخرى يثبت أمين حاريت أنه من الأفضل المواهب الصاعدة في أوروبا، فقد سجل أول أهدافه في الدوري الفرنسي خلال مواجهة انجيه ليساعد فريقه نانت في إحراز ثلات نقاط ثمينة من ملعب جون بوان

أنور كالي : لعب أنور كالي دورا محوريا في منح فريقه النقاط الثلاث خلال مواجهة هيرنيفين حيث كان من أفضل اللاعبين على أرضية الملعب، ونجح في خلق 3 فرص للتسجيل ونسبة نجاح في التمريرات بلغت 85%.

خالد بوطيب : ثنائية في مرمى نيور، سجلها الدولي المغربي لصالح فريقه ستراسبورغ، كانت كافية لتواجد خالد بوطيب في تشكيلة الأسبوع.

ادريان ريغاتان :كان الجناح الطائر ريغاتان في الموعد،عندما حقق فريقه أوسمانلي سبور التعادل مع زعيم الكرة التركية غلطة سراي ، إد تميز بالنشاط على الجهة اليمنى من وسط الميدان، كما أعطى تمريرة هدف أوسمانلي سبور الأول.

عبد الله زوبير :  قدم جناح عبد الله زوبير واحدة من أفضل مبارياته مع لانس، فقد قاد فريقه إلى تحقيق فوز مثير وهام على حساب أجاكسيو، إد أعطى تمريرة الهدف الأول كما شكل تهديدا متواصلا على دفاعات أجاكسيو.

ميمون ماحي : المهاجم الشاب يقدم مستوى رائعا أسبوعا بعد الأخر،وخلال هده الجولة نجح في إحراز هدف جميل ليساهم في تحقيق فريقه لنقطة التعادل أمام جو اهيد إيجلز.

نجم الأسبوع : أمين حاريث

 

Teamoftheweek

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.