متسجدات المحترفين

أسامة السعيدي يعبرعن سعاداته بالانتقال لتوينتي

عبر المحترف المغربي أسامة السعيدي المنتقل لنادي توينتني والعائد للبطولة الهولندية عن مدى سعاداته بهذا التوقيع، بحيث صرح قائلا :

” لاأستطيع الإنتظار أكثر من أجل العودة للعب بالدوري الهولندي، لقد كانت هناك عدة فرق مهتمة بي من داخل وخارج هولندا، لكنني إخترت الناحية الرياضية هذه المرة، كان لي إحساس جيد بعد الحديث مع مدرب النادي ريني هاك و المدير التقني يان فان هاسلت “.

” نادي توينتي يلعب بالطريقة التي أفضلها، لدي ذكريات جميلة في ملعبه عندما كنت أمارس في الايريديفزي، أحتاج لبعض الوقت من أجل العودة بطبيعة الحال، وسأفعل كل ما باستطاعتي قصد إثباتي قدارتي للفريق “
كما أعرب المدير التقني للنادي فان هالست عن سعادته بضم أسامة السعيدي معتبرا إياه صفقة مربحة، حيث قال :
” التعاقد مع أسامة يعتبر صفقة مربحة لنا، نحن ننتظرعودته بقوة لمستواه وتقديم العروض التي كان يقدمها مع هيرنفين، انضمام السعيدي قد يساعدنا من أجل العودة لأندية المقدمة، كما أن صفقته مربحة بإعتباره إنتقال حر “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *