مع إقتراب موعد الميركاتو الشتوي يسعى نادي باليرمو الايطالي للتخلي عن اللاعب المغربي وسيم بوي، بعد نصف موسم مخيب للأمال، لم يجد فيه اللاعب أي فرص لإبراز قدراته، حيث لعب دقائق قليلة طيلة الموسم الحالي. ولم يشارك بوي سوى في ثلات مباريات، إثنتين منها في السيري A وأخرى في كأس إيطاليا .
وسيم سيعود لنادي السيدة العجوز مع مطلع السنة القادمة ، وسيضطر للبحت عن نادي أخر من أجل إتمام موسمه في ظل إستحالة لعبه للبيانكوري كذالك.





