تشكيلة المرصدبرو | محترف الشهر

المرصدپرو يدعوكم لإختيار محترف شهر دجنبر

 كما عودناكم نستمر في مواكبة تألق محترفينا المغاربة في مختلف الدوريات الأوروبية و العالمية، و لرصد المميزين منهم و لتسليط الضوء على أبرز المواهب ننظم شهريا عبر موقعكم المرصدپرو إستفتاء لإختيار محترف الشهر و ذلك عبر مرحلتين .

 مرحلة أولى خاصة بطاقم الموقع يتم خلالها انتقاء اكثر المحترفين تألقا خلال الشهر في جميع انحاء العالم، بمعاير تعتمد من جهة على متابعة طاقم و مراسلي الموقع لتحركاتهم ومستواهم خلال المباريات و من جهة اخرى على إحصائياتهم الرسمية بالإضافة الى تألقهم في مبارياتهم مع المنتخبات الوطنية ، ليتم بعدها اختيار أفضل ( ثلاثة محترفين) عن طريق التوافق اذا كانت الفوارق كبيرة أو التصويت في حالة تقارب المستوى .

أما المرحلة الثانية تكون فيها الكلمة الاخيرة لاختيار أفضل محترف خلال الشهر من الثلاثة عن طريق استطلاع للرأي مفتوح للمتتبعين و زوار الموقع ، وتجدر الإشارة ان هذا التتويج الشهري للمحترفين المغاربة سيسمر طيلة الموسم الكروي .

بخصوص شهر دجنبر برز خلاله العديد من المحترفين مع أنديتهم الأوروبية بحيث تم انتقاء خلاله 6 محترفين تألقوا بشكل ملفت خلال هذا الشهر هم :

– ياسين أيوب (أوتريخت الهولندي) – أدريان ريغاتان ( عصمانلي سبور التركي) – سفيان بوفال(ساوثهامبتون الإنجليزي)– أيمن برقوق (إينتراخت فرانكفورت الألماني) – أمين حاريث( نانت الفرنسي )- ميمون ماحي (غرونينغين الهولندي).

– أمين حاريث : مستقبل خط وسط الميدان

يشكل دعامة خط وسط ناديه نانت في أول موسم له في الليغ 1، حيث خاض 3 مباريات هذا الشهر و سجل هدفا وحيدا.

– سفيان بوفال : حجز له مكانا أساسيا في تشكيلة كلود بويل

Image associée

بعد بداية متعثرة في البريميرليغ بسبب عودته من الإصابة، بدأ النجم المغربي يسترجع مقوماته تدريجيا . شارك في 6 مباريات هذا الشهر مسجلا هدفا وحيدا. 

– أيمن برقوق : مفاجأة مغربية في البوندسليغا

 

Résultat de recherche d'images pour "aymen barkok"

في غياب تمثيلية مغربية في البوندسليغا بعد رحيل بنعطية و بلهندة، ظهرت موهبة مغربية جديدة في أرض الماكينات و يتعلق الأمر بأيمن برقوق الذي خاض 3 مباريات هذا الشهر و سجل هدفا واحدا و منح تمريرة حاسمة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *