محترف الشهر

إستفتاء : أفضل محترف لشهر فبراير

 

قدم محترفونا في هذا الشهر مستويات جيدة رغم أن عودة بعضهم من كأس إفريقيا صعب المهام في إسترجاع الرسمية في الفرق ، إختيار طاقم موقعكم لإستفتاء أفضل لاعب في الشهر إنحصر بين أربع أسماء عزيز بوحدوز ، نبيل الزهر ، زهي فضال و كريم الأحمدي .

عزيز بوحدوز : شارك عزيز بوحدوز في ثلاث مباريات في هذا الشهر ساهم فيها في حصد فريق سانت باولي ل 7 نقط ، بفوزين و تعادل واحد . عزيز كان حاضرا بقوة طيلة تلك الفترة بمساهمة فعالة في الأهداف بالتسجيل أو بالتمرير ، فمباراة دينامو دريسدين شهدت تمريرة حاسمة له في الهدف الثاني لناديه ، أما أخر جولة في الشهر فقد كانت خاصة للاعب بتسجيله هاتريك في مرمى كارلسروه .

نبيل الزهر : قدم نبيل أوراق إعتماد في أول شهر له رفقة نادي ليغانيس ، اللاعب إختير الأفضل من جانب الفريق المدريدي في شهر فبراير نظرا للمستوى الكبير الذي ظهر بيه في الأربع مباريات التي لعبها بالتحديد في لقائي برشلونة و ديبورتيفو لاكورونيا ، فالأول كان فيه من أبرز اللاعبين من جانب فريقه و كان مصدر الخطر على مرمى تير شتيغن في مرات عدة ، فلولا يقظة الحارس الألماني كان نبيل ليسجل مجددا في مرمى برشلونة بعدما فعلها بقميص ليفانتي في وقت سابق ، أما في الثاني فقد كان وراء تمريرة حاسمة في الهدف الأول الذي سجله 
 اليكسندر شيمانوفسكي .

زهير فضال : يمكن إعتبار هذا الشهر هو الأفضل لزهير رفقة نادي ألافيس ، فاللاعب قدم مستويات رائعة في الدوري حيث كان صمام أمان دفاع المدرب بيليغرينو بجانب المدافع الإسباني لاغوارديا ، زهير كان حاضرا بين الفينة و الأخرى في التشكيل المثالي لصحف و مواقع متخصصة . أما في الكأس فقد لعب الدولي المغربي مبارتي سلتافيغو و كان شاهدا على مرور فريقه التاريخي لنهائي الكوبا دي ري .

كريم الأحمدي : خاض كريم أربع مباريات في شهر فبراير ساهم فيها بشكل كبير في الحفاظ على الصدارة بفارق 5 نقاط عن أقرب الملاحقين طيلة تلك الفترة ، فبالإضافة لسخائه الكبير على أرضية الملعب و أدواره المميزة كان لكريم دور رئيسي في ثلاث نقاط مهمة ضد أدو دينهاخ في لقاء إنتهى بفوز العمال بهدف دون رد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.