صرح يوسف توتوح بعد المباراة التي جمعت نادي كوبنهاغن بأياكس أنه أصبح يضع المنتخب الدانماركي كأولوية بنسبة 100% ، خاصة بعد أن إلتقى المدرب النرويجي للمنتخب أوغي هارايده الذي أكد إهتمامه به . اللاعب أشار أنه ينتظر الفرصة لتمثيل منتخب البلد الذي ولد فيه بعدما إنتظر دعوة أسود الأطلس لمدة طويلة .

يوسف كان يضع الأسود كإختيار أول خاصة بعد اللقاء الذي جمعه بالمدرب السابق بادو الزاكي ، لكن بقدوم هيرفي رونار تغير كل شيء و أكد اللاعب أنه لن يتردد في تمثيل الدانمارك إذا ما أتيحت له الفرصة ليلعب دورا مهما داخل المنظومة .

” جاء أوغي هارايده لمركز تدريب نادي كوبنهاغن ، و كان لي حديث جيد جدا معه . يبدو أنه مدرب عظيم  ، لقد كان أمرا رائعا أن يظهر إهتمامه بي ، هذا الأمر جعلني فخورا جدا و أمل أن تكون هناك إمكانية للعب مع المنتخب الدانماركي ، فقد ولدت هنا . ” يقول توتوح بعد الفوز ضد أياكس أمستردام

و عند سؤاله عن إذا ما كان المنتخب الدانماركي ” خطة ثانية ” له ، بعدما كان قد صرح في وقت سابق أن أولويته هي اللعب للأسود ، أجاب : ” إذا أستطيع أن ألعب للمنتخب الدانماركي سأقوم بذلك ، فأنا لا أراه كمخطط ثاني . أنتظر فرصة و سأظهر أنني لاعب جيد . ” و أضاف : ” الأن الدانمارك هي الأولوية 100% . “

يذكر أن مدرب المنتخب الدانماركي أبدى إهتمامه بتوتوح و أكد أنه من المتوقع أن يضاف للائحة المستدعاة لمباراة رومانيا ، لكنه أشار أنه يجب على اللاعب الإتصال بالجامعة الدانماركية بسبب مشاكل إدارية لم يفصح عنها .

 

تعليق واحد

اترك تعليقاً