الإنتقالات

وجهة جديدة لمراد باتنا بعد نهاية الموسم


أكد رئيس شركة كرة القدم بنادي الوحدة أحمد الرميثي ، أن الفريق أتم التعاقد مع الدولي المغربي مراد باتنا من أجل تمثيل الفريق بداية من الموسم القادم و ذلك بعد الأداء الملفت للنظر في الفترة التي يقضيها اللاعب كمعار لنادي الإمارات الإماراتي قادما من الفتح الرباطي ، الرميثي أشار أن مدة العقد ستصل لثلاث سنوات و أن الفريق سيتوصل ببطاقة اللاعب الدولية من نادي الفتح الرباطي مع نهاية الموسم الجاري .
” تعاقدنا مع لاعب وسط فريق الإمارات، المغربي مراد باتنا، في صفقة انتقال لمدة ثلاث سنوات، اعتباراً من الموسم المقبل، وتم توقيع عقد أول بين الطرفين، سيتم تفعيله بنهاية الموسم الحالي، بعد وصول البطاقة الدولية للاعب من ناديه الفتح الرباطي المغربي، الذي يملك هذه البطاقة، وأعاره إلى نادي الإمارات حتى نهاية الموسم الحالي . ” يقول الرميثي  لموقع الإمارات اليوم  .
و أضاف : ” سيتم قيده بعدها في سجلات إتحاد الكرة، واللاعب مكسب كبير لفريق الوحدة، بعد المستوى المتميز الذي قدمه مع فريق الإمارات خلال الموسم الحالي، وسيحدد الجهاز الفني اللاعب الذي سيكون باتنا بديلاً له في الفريق خلال الموسم الجديد . أما في ما يخص الأمور المالية في الصفقة، فقد تم الاتفاق النهائي فيها مع اللاعب وناديه الفتح الرباطي المغربي، وسيتم الإعلان عنها في مؤتمر صحافي يعقد نهاية الموسم الحالي مباشرة . ”
يذكر أن مراد باتنا كان حاسما بشكل كبير هذا الموسم مع فريق الإمارات ، حيث سجل 9 أهداف و أعطى 4 تمريرات حاسمة في 16 مباراة خاضها بقميص الصقور . و بذلك سينضم اللاعب لفريق شهد تواجه أسماء مغربية عدة في وقت سابق نذكر منها نادر المياغري و عادل هرماش .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.