الإنتقالات

ميركاتو المحترفين المغاربة : أشرف لزعر

بدأت المباريات الأولى من الدوريات الأوروبية و لكن باب الإنتقالات لا زال مفتوحا ، و لا زال عدد من لاعبينا يطمحون في الإنتقال لنوادي جديدة.
 
 سنحاول في هذا المقال جرد عدد من الحالات ، بين أسماء تجذب اهتمام الأندية بعد تألقها في الموسم الماضي و بين أسماء تحاول تغيير الأجواء بعد موسم للنسيان .
#أشرف_لزعر : 
أشرف لزعر ، موقفه الحالي جد صعب حيث أنه خارج من تجربة مريرة مع نيوكاسل ، لم يلعب خلالها الا دقائق معدودة و المقربون من الناخب الوطني هيرفي رونار يعرفون أنه يراقب عن كثب ، مستجدات أشرف لزعر لأن مركز الظهير الأيسر يشكل صداعا مزمنا لرونار.
 
انتقال أشرف لزعر لنادي نيوكاسل جاء بعد مكالمة مطولة مع المدرب الإسباني رفائيل بنيتيز ، الذي وعده أنه سيعتمد عليه و لكن العكس الذي حصل و لم يمنح له أدنى فرصة !
هذا الوضع جعل أشرف و محيطه المقرب جد حذرين في التعامل مع العروض المطروحة حاليا ، حيث لم يعد مسموحا له أن يجلس موسما أخَّرا في دكة الإحتياط. 
 
أهم العروض التي توصل بها أشرف كانت من نادي أولمبياكوس و فنربخشة الذين رفضهما رغم الإغراءات المادية و يفضّل حاليا الرجوع للكالشيو حيث يتحفظ حاليا على اسم النادي الذي يتفاوض معه و الأكيد أن أشرف سيحدد مستقبله خلال الأسبوع المقبل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *