
ناقش برنامج Media On على القناة المصرية أون سبورت ، قضية تسويق الدوري المغربي .
و أعزى الناقد الرياضي المصري ، عمر ناصف ، مشكلة التسويق إلى ضعف الدوري المغربي ، و قال أنه حتى الرجاء و الوداد تعتبر فرق عادية إفريقيا ، و ليست مرعبة كما كانت .
و رغم تفوق الوداد على الأهلي في عصبة الأبطال الإفريقية و إقصاء المنتخب المغربي المحلي لنظيره المصري مؤخرا ، إلا أن هذا لم يشفع للدوري المغربي عند الإعلام المصري .
فهل فعلا مشكلة تسويق البطولة الوطنية ، ترجع لضعفها ؟
و هل منع الألترس التي كانت تعطي نكهة خاصة للملاعب كان من ضمن الأسباب التي ساهمت في نزول أسهم الدوري المغربي ؟ أم أن المشكلة تكمن في ضعف التسيير الرياضي ؟
نتمنى أن تشاركونا أراءكم عبر الموقع و صفحتنا في الفيسبوك .
الإعلام المصري : الدوي المغربي ، ضعيف !
Publié par Almarssad Botola مرصد البطولة الوطنية sur mercredi 13 septembre 2017





