متسجدات المحترفين

الإعلام المصري : الدوري المغربي ضعيف

ناقش برنامج Media On على القناة المصرية أون سبورت ، قضية تسويق الدوري المغربي .

و أعزى الناقد الرياضي المصري ، عمر ناصف ، مشكلة التسويق إلى ضعف الدوري المغربي ، و قال أنه حتى الرجاء و الوداد تعتبر فرق عادية إفريقيا ، و ليست مرعبة كما كانت .

و رغم تفوق الوداد على الأهلي في عصبة الأبطال الإفريقية و إقصاء المنتخب المغربي المحلي لنظيره المصري مؤخرا ، إلا أن هذا لم يشفع للدوري المغربي عند الإعلام المصري .

فهل فعلا مشكلة تسويق البطولة الوطنية ، ترجع لضعفها ؟

و هل منع الألترس التي كانت تعطي نكهة خاصة للملاعب كان من ضمن الأسباب التي ساهمت في نزول أسهم الدوري المغربي ؟ أم أن المشكلة تكمن في ضعف التسيير الرياضي ؟

نتمنى أن تشاركونا أراءكم عبر الموقع و صفحتنا في الفيسبوك .

الإعلام المصري : الدوي المغربي ، ضعيف !

Publié par ‎Almarssad Botola مرصد البطولة الوطنية‎ sur mercredi 13 septembre 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *