
قرر فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مساء هذا الخميس تشجيع نادي الوداد الرياضي بكل مكوناته من وذلط بمقر إقامته في الصخيرات قبل يومين من لقاء القمة الذي سيجمعه بالأهلي المصري مساء السبت المقبل في نهائي دوري الأبطال.
وأثنى فوزي لقجع على عمل الوداد الرياضي بطاقمه ولاعبيه،كما اعتبر مسؤولي الفريق الأحمر مساندة رئيس الجامعة لهم، تحفيزا مهما لتحقيق اللقب واسعاد كل المغاربة.
يذكر بأن الوداد الرياضي سيلعب النهائي الثاني له بدوري أبطال إفريقيا في ظرف ست سنوات،بعدماخسر في نهائي نسخة 2011 أمام الترجي التونسي، بينما سيكون سيلاقي في نهائي النسخةالحالية الأهلي المصري.





