
أدلى المدرب السابق للمنتخب الإسباني فيسينتي ديل بوسكي بدلوه في قضية منير الحدادي و رغبته في تغيير المنتخب .
و قال الكهل الإسباني لصحيفة ماركا متحسرا: “نحن من منع منير من الإلتحاق بالمغرب، أنا أحس بالندم لأجل هذا، منير لم يلعب سوى ربع ساعة، و يجب على الفيفا أن لا تكون صارمة في قراراتها تجاه مثل هذه الحالات. لقد أجبرنا منير على اللعب معنا بشكل من الأشكال حيث كان شابا صغيرا و كان في معسكر منتخب الشباب و كانت دعوته مفاجئة بعد أن أصيب دييغو كوستا و اضطر إلى مغادرة معسكر المنتخب الأول. أتمنى أن تسمح الفيفا لمنير باللعب للمنتخب المغربي مستقبلا.”
تحركات وثنائية منير أمام خيتافي يوم أمس :





