متسجدات المحترفين

رسميا : المنتخب الوطني يواجه نظيره الاوزبكي

11100hhhfffdddd

أعلن الإتحاد الأوزبكي لكرة القدم يوم أمس،على موقعه الرسمي أن منتخبه الأول سيواجه وديا نظيره المغربي في مدينة الدار البيضاء نهاية مارس من العام المقبل ، وتأتي هاته المواجهة الودية في إطار تحضير المنتخبين للإستحقاقات القادمة.

وستكون مواجهة الأسود للذئاب البيضاء مباراة مفيدة جدا نظرا لتشابه طريقة لعبها مع المنتخب الإيراني، أحد خصوم الأسود في نهائيات كأس العالم المقبلة، حيث إلتقى الاوزبك و الإيرانيين في العديد من المناسبات في السنوات الأخيرة و شهدت مواجهاتهما ندية كبيرة .

من جهة أخرى مازال المنتخب الوطني المغربي يبحث عن مباراة ودية أخرى في شهر مارس، وحسب بعض المصادر فالخصم الثاني للاسود سيكون المنتخب الصربي في إنتطار تأكيد من أحد الإتحاديين للمواجهة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *