متسجدات المحترفين

الراقي يسافر إلى السعودية لإتمام إنتقاله

أعلن اللاعب عصام الراقي في وقت سابق نيته الرحيل عن فريق الرجاء الرياضي بعدما تفاقمت مشاكله مع إدارة النادي، و إستبعاده من طرف المدرب غاريدو عن تشكيلة النسور الخضر، بحيث أصبح قريبا من العودة للدوري السعودي.

وبحسب مصادر سعودية مقربة من المرصد برو، فإن اللاعب سيسافر خلال اليومين المقبلين للمملكة السعودية للتوقيع على عقد انتقاله حتى نهاية الموسم بنادي الرائد السعودي الذي سبق له وأن لعب معه قبل ست مواسم، وينتظر أن يحل بديلا للبرازيلي ويندر لويز.
يذكر بأن الراقي يعتبر من ضمن أبرز لاعبي الرجاء الرياضي، كما أن أنصار الفريق عارضوا رحيله،  إلا أنه فضل تغيير الأجواء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *