
خلف القانون الجديد الذي اصدره الاتحاد السعودي لكرة القدم مؤخرا، والمتمثل في زيادة عدد اللاعبين الأجانب في الدوري إلى سبعة لاعبين، إلى تسليط الضوء على اللاعب المغربي الذي بات من ضمن أولويات بعض الأندية السعودية بالمركاتو الحالي.
فبعد حسم صفقة أشرف بنشرقي لنادي الهلال، و إهتمامات أخرى بضم لاعبين مغاربة، أضحى نادي الهلال مهتما بجلب الدولي عبد الإله الحافيظي لصفوفه خلال هذا المركاتو، بحيث بات الخيار المفضل للفريق في حال فشل صفقة الأرجنتيني إيزكويل سيروتي، الذي تلقى ناديه عرضا قيمته 7ملايين دولار من الازرق السعودي، وفقا لمصادر مقربة من الفريق.
رحيل الحافيظي عن الرجاء الرياضي قد يتحقق في ظل معاناة الفريق من أزمة مالية، وعدم الظهور بشكل ملفت خلال هذا المركاتو.





