
في حوار لأسامة السعيدي مع جريدة “ELF Voetbal” الهولندية عبر عن أمله في التواجد رفقة المنتخب المغربي خلال كأس العالم القادمة .
يقول السعيدي ” كأس العالم هو بالطبع يبقى حلما لكل لاعب، أنا لا أشغل بالي بالتفكير كثيرا حول الأمر، دائما ما لعبت بكل شرف وفخر لبلدي، أنا أبذل كامل جهودي، اذا كان المنتخب في حاجة لخدماتي، فأنا جاهز لذلك، سأكون سعيدا جدا بدعوة المدرب الوطني ”
” من ناحية الامكانيات، أعتقد أنني أستحق فرصة، من ناحية أخرى، المنتخب المغربي نجح بفريق لم أكن أنا ضمنه، تأهلوا لكأس العالم بدوني، لديهم أيضا الحق في الاختيار، لننتظر ونرى ما سيحصل ” يضيف السعيدي.
يذكر أن السعيدي كان قد شارك في 17 مباراة مع المنتخب الوطني تمكن خلالها من تسجيل هدفين .





