
أعلن نادي فيتيس أرنهيم الهولندي يوم أمس عن تعاقده مع الظهير الايمن المغربي خالد كرامي لمدة موسمين مع امكانية التجديد لسنة اضافية.
وقال كرامي صاحب 28 سنة لموقع النادي الرسمي: “لقد قضيت موسما جيدا رفقة اكسليسيور، أرى أن الانتقال لفيتيس بمثابة مكافأة لذلك، أنا أتطلع لبدء الموسم الجديد بطريقة ملائمة وجيدة”.
وكان كرامي قد شارك هذا الموسم في 27 مباراة في الدوري الهولندي، تمكن من تسجيل هدف واحد وساهم بتمريرتين حاسمتين .





