متسجدات المحترفين

أخر أخبار الميركاتو المغربي التركي : مختار، شحشوح، ريغاتان، حكيمي

 Image result for Süper Lig
 
يشهد ميركاتو اللاعبين المغاربة في تركيا حركة كبيرة في السنوات الاخيرة فبعد ان حقق هذا الموسم رقما قياسيا بمشاركة 10 لاعبين مغاربة في الدوري، لا يزال ميركاتو اللاعبين المغاربة يشهد حركية كبيرة عند الاندية التركية حيث..

يسعى نادي طرابزون سبور الى التعاقد مع الدولي الاولمبي السابق يونس مختار صاحب 26 سنة والذي انتهى عقده رفقة فريق بيك زفولة الهولندي، وفي حالة اتمام الصفقة ستكون هذه التجربة هي الثانية ليونس مختار خارج هولندا بعد تجربته الفاشلة رفقة النصر السعودي.
 
Image result for mokhtar zwolle

 وتناقلت عدة مصادر تركية اليوم خبرا عن اهتمام نادي أيل ليماسول القبرصي بالتعاقد مع عاطف شحشوح من نادي فنربخشة . وشارك شحشوح هذا الموسم في 25 مباراة في الدوري التركي تمكن خلالها من تسجيل 5 أهداف.

Related image

 وتوصل أدريان ريغاتان لاعب عثماني سبور الذي غادر الدوري التركي الممتاز قبل أيام الى اتفاق مبدئي مع نادي بورصاسبور التركي للانتقال اليه حسب ما أعلن موقع bursasporluyu اليوم .

 وحسب الصحافة التركية فنادي بشكتاش والذي احتل المركز الرابع هذا الموسم في الدوري التركي مهتم بالتعاقد مع أشرف حكيمي لاعب النادي الملكي ريال مدريد. وتبدو مهمة النادي التركي صعبة خاصة في ظل الاهتمام الكبير باللاعب من عدة اندية أبرزها نابولي و فيورنتينا الايطاليين بالاضافة الى توتنهام الانجليزي وبينفيكا البرتغالي. 
Image result for hakimi

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *