محترفي أوروبا

منير : المنافسة مع بونو تجعلني اقدم افضل ما لدي.

في حوار أجرته صحيفة “آس” الإسبانية مع الحارس المغربي منير المحمدي ، صرح هذا الأخير أنه سعيد بدعم الجماهير له بعد مباراة السد ضد نادي ديبورتيفو ألافيس .

وقال الدولي المغربي : “لن أنسى دعم الجماهير و زملائي في الفريق”

في إشارة للتضامن الجماهيري معه بعد مباراة ديبورتيفو ألافيس الموسم الماضي، إذ إرتكب خطأ فادحا في مباراة العودة جاء منه هدف اللقاء الوحيد لصالح، بذلك تأجل معه حلم الصعود إلى مرة أخرى.

وأوضح منير المحمدي أن هذا الدعم سيكون لصالح الفريق، إذ تعتبر نكبة عدم الصعود دفعة معنوية للعناصر داخل الملعب، ليحاولو من خلالها إدراك الخطأ وتحقيق المراد بالتأهل نهاية الموسم الجاري.

كما صرح أيضا أن الهدف دائما سيكون هو الحصول على مركز مؤهل لليغا، إذ سيكون من المحتم البدء بشكل جيد و الفوز في المباراة القادمة امام جيرونا ، ومن تم السير على نفس المنوال إلى نهاية الموسم.

وبخصوص تغيير مدرب المنتخب الوطني المغربي ، أبدى المحمدي رأيه قائلا أنه سعيد بالاستقرار على مدرب جديد. ، و أنه من دواعي سروره دائما أن يكون حاضرا رفقة المنتخب المغربي ، مشيدا بالمنافسة التي يجدها مع ياسين بونو في المنتخب قائلا ” المنافسة جيدة. اذا كان هو جاهزا بنسبة 100%، احاول ان أكون 150%  لكي ألعب، المنافسة جعلتني خلال هذه السنوات اكثرا نضجا وتحسنا .”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.