محترفي أوروبا

بداية جيدة لحكيمي، تاعرابت رجل اللقاء و حارث الافضل في الجولة

بعد نهاية فترة التوقف الدولي الأخيرة، باشر العديد من المحترفين المغاربة في خوض مبارياتهم مع أنديتهم بمختلف الدوريات الأوربية. وكانت الجولة الماضية، شاهدة على تألق مغربي هناك بالقارة العجوز . أمين حاريث ، أشرف حكيمي و عادل تاعرابت … وجوه برزت بشكل واضح خلال الجولة الفارطة.

بداية مع العائد لسكة التألق في الدوري البرتغالي ، عادل تاعرابت صاحب 29 سنة بصم على آداء جيد مع فريقه بينفيكا في المباراة التي جمعته بنادي جيل فيسينتي ، والتي انتهت لصالح رفاق عادل بثنائية نظيفة، حيث كان من أبرز العناصر النشيطة فوق أرضية الملعب ، بتمريرات دقيقة ساهم بإحداهما في هدف و أخرى في إصطياد ضربة جزاء لم يكتب لها النجاح.

وأما عن أشرف حكيمي الذي خاض لقاء مهما رفقة بروسيا دورتموند ، في رابع جولات البونديسليغا ، حيث واجه أبناء المدرب ” فافر” فريق بايرن ليفركوزن الذي إنهزم برباعية نظيفة ، كان لأشرف حكيمي نصيب منها ، حيث مرر لزميلة باكو ألكاسير كرة الهدف الأول بعد مجهود رائع للشاب المغربي .

وفي نفس الجولة ولنفس الدوري ، شهدت مواجهة شالكه 04 و نادي بادربورن ، آداء رائعا للدولي المغربي أمين حاريث ، حيث فرض نفسه نجما للمباراة ، بل وللجولة ، بعدما ساهم في فوز ناديه بحصة 5-1 وذلك بتسجيله لهدفين و مساهمته في إثنين كذلك ، ليعود بذلك لتألقه بالبونديسليغا، في إشارة لموسم جديد حافل بالتميز و التألق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.