يمتد عقد كريم الأحمدي رفقة نادي الاتحاد السعودي الى نهاية الموسم الكروي الحالي، و يمكنه بعدها الانتقال بشكل حر .

كريم الأحمدي في مواجهة لحكيم زياش

إمكانية العودة إلى الى الدوري الهولندي تبقى واردة ومنطقية جدا بالنسبة لكريم الأحمدي ( 34 سنة ) . ” لأول مرة خلال مسيرتي الإحترافية سيكون بامكاني الانتقال لأحد الاندية بشكل حر، أتمنى أن يمر الامر في أحسن الظروف ” .

وقال الأحمدي ” الأن سأبقي جميع الإحتماليات مفتوحة و لن أكون على عجلة من أمري . لا أمانع في العودة إلى هولندا أيضًا. قلت في ما مضى أنني أريد أن أنهي مسيرتي مع أحد الاندية التي لعبت لها سابقا وقامت بكويني ” .

ويضيف نجم الاتحاد ” لازلت احتفظ بعلاقة جيدة مع نادي تفينتي، إنه نادي المدينة التي بدأت فيها مسيرتي كلاعب محترف . منزلي لا يزال هنالك و أيضا عائلتي لازالو يعيشون هناك، من يدري ماذا سيقع في المستقبل ” .

وعن موعد اعتزاله لعب كرة القدم أجاب الأحمدي ” خلال هذا الشهر سيصبح عمري 35 سنة و لازلت أرغب في مواصلة اللعب لسنة أخرى إضافية ” .

مضيفا ” قمت بإنهاء مسيرتي الدولية رفقة المنتخب المغربي لكي أصب كامل تركيزي على النادي . هذا القرار خلق بعض الفارق الأن لدي فترة راحة اكبر ” .

كما أتم الاحمدي تصريحاته بقوله ” ‘أنا مازلت في حالة جيدة . يمكنك ملاحظة أن مدة التعافي تطول على ما تعودت عليه في السابق .لكنني لم أفقد شيئا من سرعتي او في حدة تدخلاتي و صلابتي، لا اشتكي من شيئ، القليل من الإصابات فقط… نعم أنا متأكد من أنني قادر على لعب الموسم القادم ” .

اترك تعليقاً