بالرغم من أنه لا زال في بداية مسيرته الكروية ، فقد لعب الدولي المغربي حاريث ضد العديد من نجوم عالم الكرة حاليّا .

نجم خط وسط شالكة الألماني إختار زلاتان إبراهيموفيتش كأصعب خصم واجهه منذ بداياته . حيث وصف المهاجم السويدي بكونه سريعاً ، قوياًّ جدّا على المستوى التقني ، كما أثنى على قدراته التهديفية الهائلة .

في تصريح جريئ لموقع GOAL ، أشار الموهوب المغربي أن أفضل لاعب جاوره هو كليان مبابي الفرنسي . و إسترسل حارث بهذا الخصوص : ” على الرغم من أننا لعبنا فقط في الفئات السنية الصغيرة ، إلا أنه كان ظاهرة كروية بالفعل آنذاك ، هو الآن من بين أفضل أربع أو خمس لاعبين في العالم ، إنه لفخر عظيم أن تلعب بجانبه ” ، مبابي – حسب حارث – يتوفّر على شيئ أهمّ من الموهبة و هو ما يجعله لاعبا إستثنائيا في هذا السن المبكر ؛ إنها رغبته العظيمة في الفوز دائما ، تلك الشرارة التي تجعله يصنعُ العجب .

لاعب شالكة لم يُخفِ إعجابه الكبير بالمخضرم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ، حيث أردف قائلا : ” لقد كنت جدّ معجب بمستواه و هو في الثلاثين من عمره ، حقّا لا أستطيع تخيُّل ما كان قادِراً على فعله في الخامسة و العشرين ” . كما أضاف المغربي أن العجيب في الأمر هو قدرة ذات المهاجم على التسجيل ، تقديم أداء عالٍ ، و إزعاج دفاعات الخصم بشكل كبير ، حتى بعد تجاوزه 38 سنة.

اترك تعليقاً