في حوار له مع موقع Goal تحدث أشرف حكيمي عن زميليه في بوروسيا دورتموند هالاند و الإسباني الكاسير الذي تمنى له البقاء بالبوروسيا هذا الموسم ،كما تطرق للشائعات التي ربطته بالعملاق البافاري بايرن ميونيخ مؤخرا ، و تحدث عن مدربه زين الدين زيدان و زميله السابق بالنادي الملكي كريستانو رونالدو .

عن النرويجي هالاند و رحيل الإسباني الكاسير”لقد كنا سعداء جدا من أجله (عن هالاند). بفضل أهدافه الثلاثة تمكنا من قلب المباراة وبالطبع نأمل أن يستمر بنفس النهج. ومع ذلك ، لدينا لاعبون آخرون رائعون يمكنهم مساعدتنا. أيضًا باكو ألكاسر مهاجم كبير” . وعن بقاء المهاجم الإسباني بابلو الكاسير من عدمه أضاف حاكيمي ” أنا لست المدرب ، لا أستطيع الإجابة على ذلك. لكننا نريده أن يبقى معنا ويلعب دورًا مهمًا. لقد أثبت بالفعل بشكل مثير للإعجاب في عدة مناسبات أنه قادر على القيام بذلك. ” ، و أضاف “لحسن الحظ ، يلعب عدد من اللاعبين الناطقين بالإسبانية في بوروسيا دورتموند. لهذا السبب تمكنت من التأقلم بسرعة. على سبيل المثال ، جاء باكو إلى دورتموند من نفس البلد في نفس العام. ”

شائعات انتقاله إلى بايرن ميونيخ في الآونة الأخيرة ، كانت هناك شائعات من “ماركا” بأن اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا يجذب إهتمام نادي بايرن ، أشرف لم يرغب في التعليق عليه حيث قال “بكل صدق أنا ليس لدي دراية بالموضوع. أرى نفسي حاليًا في بوروسيا دورتموند. أنا سعيد للغاية هنا وما زال لدي عقد لمدة أربعة أو خمسة أشهر. ”

عن مدربه زين الدين زيدان و زميله السابق البرتغالي كريستانو رونالدو”لقد جعلني (زين الدين زيدان) لاعب كرة القدم الذي أنا عليه اليوم. أعطاني الفرصة للعب مع المحترفين. لقد كنت كل يوم أتعلم شيئا جديدا. “وعن النجم السابق كريستيانو رونالدو: “إنه لاعب جيد للغاية. اللعب مع أحد أفضل اللاعبين في العالم هو تجربة مدهشة. لقد استمتعت به حقًا وقد حاولت دائمًا أن اساعده على التسجيل. تحدث معي كثيرًا وقدم لي نصائح جيدة. أحببت الاستماع إليه وأحاول أن أتعلم منه قدر المستطاع ”

اترك تعليقاً