تمكن المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة بقيادة الإطار الوطني هشام الدكيك، من التأهل للمرة الثالثة تواليا

تمكن المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة بقيادة الإطار الوطني هشام الدكيك، من التأهل للمرة الثالثة تواليا نحو مونديال الفوتسال، و الثانية تواليا لنهائي كأس إفريقيا كرة القدم داخل القاعة، بعدما انتصر في نصف النهائي ضد المنتخب الأنغولي بأربع أهداف دون مقابل.

يعتبر تأهل المنتخب المغربي لمونديال الفوتسال هو الثالث تواليا، بعد مونديال تايلاند 2012، و مونديال كولومبيا 2016، أما عن التأهل لنهائي كأس إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة فهو الثاني تواليا، بعدما انتصر في نهائي النسخة الماضية ضد المنتخب المصري، بنتيجة بلغت 3 مقابل 2، تناوب على تسجيل أهداف الأسود آنذاك كل من محمد جواد، و بلال بقالي، و العميد عادل هبيل الذي يشغل حاليا منصب المساعد في طاقم هشام الدكيك بالمنتخب المغربي.

و تناوب على تسجيل أهداف المنتخب المغربي كل من محمد أشرف سعود في الدقيقة 7 و الدقيقة 16، الذي استغل في المناسبتين تمريرة زميله عبد اللطيف فاتي، في حين تكفل محمد جواد بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 8 إثر تمريرة دقيقة من أنس العيان، أما الدقيقة 33 فكان شاهدة على تمريرة حمزة ميمون نحو سفيان مسرار الذي أسكنها بسلاسة في مرمى الأنغوليين.

أما عن مواجهة النهائي، فإن المغرب سيواجه المنتخب المصري يوم الجمعة 07 فبراير 2020، بداية من الساعة التاسعة ليلا (21:00) بقاعة الحزام بحي المطار بمدينة العيون، في حين ستلعب مباراة الترتيب بين المنتخب الليبي و المنتخب الأنغولي في نفس اليوم، و بنفس القاعة، بداية من الساعة الخامسة و النصف مساءا (17:30).

تجدر الإشارة إلى منتخبات إسبانيا، و البرتغال، و روسيا، و كزخستان هي الأخرى حسمت تأهلها لكأس العالم للفوتسال، في تمثيلها للقارة الأوروبية، إضافة إلى منتخب ليتوانيا المنظم للبطولة بداية من شهر شتنبر المقبل 2020.

فيديو : أهداف مباراة المنتخب الوطني و منتخب أنغولا – كأس إفريقيا للفوتسال 2020

اترك تعليقاً