محترفي أوروبا

فاتح تيريم : “بلهندة مصاب بمرض عقلي!”

أثناء مجريات لقاء مباراة الذهاب من دور الربع النهائي من كأس تركيا الذي خسره زملاء بلهندة أمام فريق ألانياسبور بهدفين لصفر ، قام يونس بلهندة بتمريرة طائشة في الدقيقة الثامنة من الشوط الأول أثارت غضب مدربه فاتح تريم .

حيث أخبر مساعده على مقاعد البدلاء أن يونس بلهندة “مريض عقليا” ، بعد أن توجهت أنظار عدسة تصوير اللقاء إلى المدرب فاتح تريم إلتقطته وهو في حالة غضب و يوجه كلمات لمساعده ، و في حدود الدقيقة 80 من اللقاء ، تم استبدال بلهندة .

الأجواء بين فاتح تريم و يونس بلهندة ليس على أفضل حال بعد تراجع مستوى اللاعب المغربي هذا الموسم، و عدم الإعتماد عليه في التشكيلة الرسمية ووضعه على مقاعد البدلاء في آخر ثلاث مباريات من الشهر الماضي ، بحيث لم يعد جزءًا من خطط المدرب التركي .

هذا الوضع لم يرض مدربه فاتح تريم ، الذي دافع منذ فترة طويلة عن بلهندة أمام مسؤولي الفريق، الذين كانت لهم نية للتخلص منه بأسرع وقت ممكن. و بعد اللقاء وبخ المدرب تريم بلهندة بحرمانه من اللعب في اللقاءات القادمة ، وفقًا لما ذكرته الصحف المحلية التركية .

وحسب وسائل الإعلام التركية ، أرسل تيريم رسالة واضحة إلى الدولي المغربي : “ابحث عن فريق آخر.”.
وسبق لبلهندة أن دخل في مفاوضات مع أندية أخرى لمغادرة الفريق التركي ، لكن مطالبه المالية الكبيرة أفشلت المفاوضات. يذكر العلم أن بلهندة يحصل على راتب سنوي قدره 3.5 مليون يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.