محترفي أوروبا

فاتح تيريم : “بلهندة مصاب بمرض عقلي!”

أثناء مجريات لقاء مباراة الذهاب من دور الربع النهائي من كأس تركيا الذي خسره زملاء بلهندة أمام فريق ألانياسبور بهدفين لصفر ، قام يونس بلهندة بتمريرة طائشة في الدقيقة الثامنة من الشوط الأول أثارت غضب مدربه فاتح تريم .

حيث أخبر مساعده على مقاعد البدلاء أن يونس بلهندة “مريض عقليا” ، بعد أن توجهت أنظار عدسة تصوير اللقاء إلى المدرب فاتح تريم إلتقطته وهو في حالة غضب و يوجه كلمات لمساعده ، و في حدود الدقيقة 80 من اللقاء ، تم استبدال بلهندة .

الأجواء بين فاتح تريم و يونس بلهندة ليس على أفضل حال بعد تراجع مستوى اللاعب المغربي هذا الموسم، و عدم الإعتماد عليه في التشكيلة الرسمية ووضعه على مقاعد البدلاء في آخر ثلاث مباريات من الشهر الماضي ، بحيث لم يعد جزءًا من خطط المدرب التركي .

هذا الوضع لم يرض مدربه فاتح تريم ، الذي دافع منذ فترة طويلة عن بلهندة أمام مسؤولي الفريق، الذين كانت لهم نية للتخلص منه بأسرع وقت ممكن. و بعد اللقاء وبخ المدرب تريم بلهندة بحرمانه من اللعب في اللقاءات القادمة ، وفقًا لما ذكرته الصحف المحلية التركية .

وحسب وسائل الإعلام التركية ، أرسل تيريم رسالة واضحة إلى الدولي المغربي : “ابحث عن فريق آخر.”.
وسبق لبلهندة أن دخل في مفاوضات مع أندية أخرى لمغادرة الفريق التركي ، لكن مطالبه المالية الكبيرة أفشلت المفاوضات. يذكر العلم أن بلهندة يحصل على راتب سنوي قدره 3.5 مليون يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *