حسم فريق الجيش الملكي مواجهته التي إستضاف فيها فريق الرجاء البيضاوي ، ضمن مباريات الجولة 15 من الدوري الإحترافي ، حيث سجل الزعيم إنتصارا مهما في قمة هذه الجولة .

و دخل الفريقان المباراة بنية الفوز بالنقاط الثلات و استغلال تعثر فرق المقدمة للإقتراب أكثر من زعامة الترتيب المحلي .
بالرجوع إلى مجريات اللقاء الذي دخله مدرب الفريق الأخضر جواد السلامي بنقص على مستوى التشكيلة ، التي شهدت تواجد ما يزيد عن خمسة عناصر من فئة الأمل على إثر الغيابات التي يعاني منها الفريق بداعي الإصابة ، و شهد الشوط الأول أخذ ورد من الفريقين مع صراع كبير في وسط الميدان إلى حدود نصف الساعة الأولى من اللقاء لتتوالى بعدها محاولات محتشمة من الطرفين ليسير الشوط الأول نحو تعادل سلبي منصف.
مع بداية الشوط الثاني عزز مدرب فريق الجيش الملكي عيد الرحيم طاليب خط وسط الفريق بإدخاله للراحولي ، ليشتعل بعدها الصراع في وسط الميدان .
الدقيقة 50′ شهدت إصابة قوية لجناح الرجاء أنس جبرون إضطر من خلالها مغادرة أرضية الملعب ليحل مكانه سفيان الرحيمي وبعد ذلك ب10 دقائق دفع السلامي بثاني أوراقه فابريس نغوما ، في تواصل للمحاولات الضائعة خصوصا من طرف لاعبي الجيش الملكي ، ليستغل هذا الأخير كرة مرتدة في الدقيقة 69′ قادها الظهير الأيسر عمر الجيراري الذي مرر كرة أرضية طويلة تفوق فيها المهاجم جوزيف غيدي على مدافعي الرجاء ، ليسكنها شباك الحارس بوعميرة.
بعدها حاول فريق الرجاء البيضاوي العودة في النتيجة و الحصول على أقل الأضرار ، لكن مل محاولات الفريق كانت ضائعة و باءت بالفشل ، في المقابل حاول فريق العاصمة إستغلال الكرات المرتدة لكن دون جدوى ، لينتهي اللقاء بفوز ثمين مكن الزعيم من الإرتقاء للمركز الرابع مناصفة مع الرجاء ب 25 نقطة خلف المتصدر الوداد بثمان نقاط مع مباراة منقوصة للرجاء.

اترك تعليقاً