متسجدات المحترفين

يوسف الجبلي ، مفاجأة الدوري السعودي

يمضي اللاعب المغربي يوسف الجبلي على موسم رائع رفقة نادي الفيصلي السعودي حيث يبصم اللاعب على مستويات مميزة ، جعلته يعتبر من بين أفضل صفقات الموسم في الدوري السعودي . فاللاعب ذو 26 سنة و القادم من نادي دي خرافشاب ساهم في 16 هدف من أصل 24 هدف سجله ناديه هذا الموسم .

اللاعب تألق اليوم في مواجهة نادي النصر و أعطى تمريرتين حاسمتين في المباراة التي تجرى حاليا و التي إنتهى شوطها الأول بهدفين لمثلهما ليتربع على عرش أفضل ممرري الدوري السعودي ب 11 تمريرة حاسمة أمام كل من إدريس فتوحي الذي أعطى 9 تمريرات حاسمة و نور الدين أمرابط صاحب الـ 8 تمريرات حاسمة ، إضافة لذلك فقد سجل متوسط الميدان الهجومي 5 أهداف في الدوري .

و قد أنهى يوسف شهر فبراير بتتويجه كأفضل لاعب في الدوري متفوقا على أسماء عدة و مؤكدا تألق اللاعبين المغاربة في الدوري السعودي الذين يصنعون الفارق مع أنديتهم الحديث عن عبد الزراق حمد الله و نور الدين أمرابط مع النصر ، إدريس فتوحي مع الحزم و محمد فوزير مع الرائد .

اللاعب يعتبر الأن أكثر من صنع في الدوري وعلى بعد تمريرتين فقط ويصبح اكثر من صنع في الدوري السعودي منذ موسم 2009/2010 ، و ثالث لاعب في الدوري يصنع (10+) أهداف في الموسم الواحد بعد كماتشو مع الاهلي (12) و فيلانويفا مع الاتحاد (11) اسيست .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.