أعلن اليوم الاتحاد الهولندي عن تعليق دوري الدرجة الأولى هذا الموسم، و جاء هذا القرار عقب أزمة جائحة كورونا التي أوقفت جل النشاطات الرياضية في مختلف بلدان العالم.
و ترتب عن هذا القرار أنه لن يكون هناك نزول أي فريق إلى دوري الدرجة الثانية أو صعود أي ناد إلى دوري الدرجة الأولى. فيما لن يحدد بطل للدوري رغم تصدر فريق أجاكس أمستردام بفارق الأهداف عن ألكمار.
إثر هذا القرار يبقى آخر مباراة لزياش مع فريقه هي المقابلة ضد هيرينفين في السابع من شهر مارس الماضي التي انتهت بفوز نادي أجاكس.
زياش و الذي انتقل لصفوف النادي اللندني تشيلسي لن يلعب مرة أخرى مع نادي العاصمة الهولندية الذي لولا الجائحة لأتيحت له فرصة المشاركة في باقي الدورات التسعة التي كانت متبقية.