متسجدات المحترفين

بدر بانون يكشف الستار عن بعض كواليس المنتخب الوطني

تحدث بدر بانون قائد الرجاء ولاعب المنتخب الوطني عن بعض كواليس تجمعات المنتخب وذلك في بث مباشر على إنستغرام، حيث وجه بدر بانون كلمات قاسية للغاية بالنسبة لبعض لاعبي البطولة الذين تم استدعاؤهم في مناسبات سابقة لمعسكرات المنتخب الوطني.

واعتبر بانون، أنّ أداؤهم مع أسود الأطلس كان محدودًا جدًا، بسبب غيرتهم اتجاه لاعبي المنتخب المحترفين. وقال بانون الأسوء من ذلك ، أنهم كانوا مذنبين أيضًا بإيماءات غير لائقة في هذا الاتجاه خلال معسكرات ورحلات الفريق الوطني.

واستناداً إلى كلمات بانون، قلّل المحليون من أنفسهم أمام زملائهم الذين يلعبون في الخارج. ولهذا السبب، حسب قائد المنتخب المحلي، فإن هؤلاء لم يكن لديهم احترام لنظرائهم المحليين.

على سبيل المثال، يوضح بانون أنه عندما يتم استدعاؤه للمنتخب ، يذهب هناك بفخر كبير، بدون تعقيد، لكنه يحترم جميع اللاعبين الآخرين. وقال: “هذه هي الطريقة التي يجب أن يتصرف بها معظم اللاعبين المحليين، والذين يجب أن يكسبوا مكانهم بفضل قدرتهم وليس أي شيء آخر”.

و استغل بانون البث، لتقديم النصيحة إلى زملائه بالبطولة لمواصلة العمل وعدم فقدان الثقة بأنفسهم. كما قال أنه يعتقد أن لاعبين مثل وليد الكرتي وجواد الياميق وإسماعيل الحداد قد تم تهميشهم من قِبل المنتخب الوطني.

بالإضافة إلى ذلك، أضاف بانون، أنه داخل أسود الأطلس لا توجد تكثلات، وقال: ” نتحدث بصراحة وصرامة، ولكن هناك مشكلة في التواصل من حيث اللغة، يبقى اللاعبون الذين يتحدثون الهولندية منطقيًا معًا لأن الآخرين لا يفهمون شيئًا من لغتهم، كما أنهم لا يفهمون شيئًا من الدارجة المحلية”. وسبق لبانون حمل قميص المنتخب الوطني الاول في عدة مناسبات ويعتبر من أفضل مدافعي البطولة الوطنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.