كأس افريقيا للأمم

أحمد أحمد : لا يمكننا إرسال شبابنا إلى المسلخ !

يبدو أن رئيس الكاف غير متأكد بشأن إمكانية إجراء النسخة المقبلة من كأس إفريقيا المزمع إقامتها مطلع يناير القادم في وقتها المحدد .

و أكد أحمد أحمد في تصريح للإذاعة الدولية الألمانية دويتشه فيله بخصوص إجراء النسخة المقبلة من مسابقة الكان قائلا ” في مواجهة مثل هذا الموقف ، أعتقد أن جميع رؤساء المصالح في تنظيم هذه المسابقات يمكن أن يجتمعوا في وقت لاحق للمناقشة والتوافق حتى نتمكن معا من إيجاد طريقة لاستئناف هذه المسابقات”. منذ بداية ولايتي ، تبنت CAF دائمًا هذا النهج الشامل ؛ ولم نواجه لحد الآن مثل هذا الوضع ، سنقوم بتغيير منهجية العمل لدينا “.

كما دعا أحمد أحمد إلى توخي الحذر. “نظرًا لانعدام الرؤية لدينا ، علينا أن ننتظر. وبصفتي رئيسًا للإتحاد الإفريقي لكرة القدم ، أدعو شخصياً الجميع إلى توخي الحذر الشديد وانتظار عودة الأمور إلى طبيعتها. وفي هذه المرحلة ، يمكننا في النهاية استئناف المسابقات .لا اريد ان تكون كرة القدم مصدرا لزعزعة استقرار الإجراءات التي تتخذها مختلف الحكومات لمواجهة هذا الوباء “.

وأصر على أن الأولوية المطلقة في نفسه هي الصحة. “لا يمكننا إرسال شبابنا إلى المسلخ. والأمر متروك لنا لرؤية ومناقشة الوضعية مع شركائنا التجاريين ، والتباحث مع جميع أولئك الذين يتعاونون معنا في تنظيم هذه المسابقات وسنرى بعد ذلك. الضرورة الملحة تحدد الأولويات “

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.