كشف ممثل شركة NAS SPORT التي تقوم بأعمال لاعب ليغانيس أيمن مريد لموقعكم ” المرصدبرو ” عن تطورات جديدة في عقد اللاعب و مستقبله مع الفريق الإسباني.

وينتهي عقد موريد رفقة ليغانيس في 30 يونيو القادم ، لكن النادي الإسباني يملك خيار التجديد لثلاث سنوات أخرى شريطة تصعيد اللاعب الشاب مباشرة إلى الفريق الأول.

مصدرنا أكد لنا أن إدارة ليغانيس استغلت رغبة موريد في الاستمرار مع الفريق واتصلت بممثليه، من أجل إعادة التفاوض على شروط جديدة للعقد .

“فريق ليغانيس اتصل بنا من أجل التفاوض بخصوص مستقبل موريد،نحن الآن بصدد إجراء المحادثات في انتظار التوصل لاتفاق يرضي جميع الأطراف. لديهم إمكانية تفعيل أحد بنود العقد الحالي من أجل استمرار أيمن بالفريق الأول إلى غاية 2023. إذا لم نتوصل لأي اتفاق فأيمن سيستمر في التدرب رفقة الفريق بجدية إلى غاية نهاية الموسم دون أن يتسلم أي راتب بعد نهاية العقد في الثلاثين من يونيو”

و أكد ممثلو اللاعب المغربي نادي ليغانيس أن هناك أندية أخرى تثق في إمكانيات موكلهم، لكنهم سيحترمون دائما خيار ليغانيس و رغبة اللاعب في البقاء في مدريد، مؤكدين في ذات الوقت على أنهم مستعدين للتحدث مع هذه الأندية ابتداءا من 30 يونيو في حال فشلوا في التوصل إلى اتفاق مع الإدارة .

اترك تعليقاً