محترفي أوروبا

زهير فضال يتحدث عن ديربي إشبيلية

تناقلت وسائل إعلام إسبانية تصريحات صحفية لزهير فضال لاعب نادي ريال بيتيس الإسباني بخصوص مباراة الديربي الأندلسي بين إشبيلية و بيتيس يوم الخميس 11 يونيو القادم .

وقال فضال بخصوص وضعية الفريقين : “إشبيلية لديها موسم جيد ، ونحن لم نحقق أفضل النتائج. ما علينا القيام به هو النزول والتركيز على الديربي. علينا أن ننسى كل شيء ، علينا أن نعمل ونتطلع إلى الأمام. لا يمكننا التفكير في فرق أخرى “.

و أوضح المدافع المغربي أن التكافؤ كان هو الإتجاه السائد في الدربيات الأخيرة: ” قال مونشي مؤخرًا أن بيتيس قد حقق تقدمًا كبيرًا جدًا ، و تحسن كثيرًا ، أعتقد أنني أتذكر ذلك ، مع الحال الذي كان قبل ست سنوات. منذ أن كنت هنا ، تمكنا من الفوز وقد فازوا أيضًا. لم تكن هناك نتائج كبيرة “.

وتابع ذات المتحدث عن أهمية الفوز قائلا : ” إذا تمكنا من الفوز بالديربي ، فسوف يعطينا ذلك الكثير من القوة للمباريات العشر القادمة ، إنها مباراة تمنحك الأدرينالين الكافي لمتابعة اللعب بنفس الحماس . من الضروري أن نفوز في ملعب المنافس. نحن نعلم أنهم في صدارة الجدول ، إنهم يقومون بموسم جيد ، على الرغم من أن النتائج كانت عادلة ، وحصلوا على العديد من النقاط ولكن في الديربي التصنيف لا يهم.”.

وختم فضال بخصوص مباراة الديربي : “علينا أن نسعى للفوز و أن نفعل ذلك من أجل جمهورنا الذي يستحقه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.