محترفي أوروبا

مالكيوت : ثقة زياش ليست سلبية

يعتقد ماريو مالكيوت ، مدافع تشيلسي السابق، أن حكيم زياش سيحقق نجاحًا كبيرًا رفقة تشيلسي إذا تمكن من السيطرة على طبيعة كرة القدم في الدوري الإنجليزي الممتاز المتطلب جسديًا.

وقال مالكيوت في تصريحات نقلها موقع GOAL : ” في هولندا ، لديك بضع مباريات صعبة، لكن في إنجلترا هناك مباريات صعبة على الدوام، المباريات هنا أكثر صرامة وتتعثر كثيرًا. إذا تمكن من تجاوز ذلك، فسيكون بخير. أعتقد أنه سيبلي بلاءً حسنًا “.

و قال ذات المتحدث أنه التقى صدفة بزياش على هامش زيارة قام بها إلى أجاكس قبل بضعة أشهر ( كان ذلك بعد إعلان انضمام زياش إلى تشيلسي ) وقام بمعانقته.

وعن انطباعاته الشخصية حول زياش وثقته بنفسه يقول :
” آمل أن يكون جيدًا هناك لأنه مهذب جدًا ولطيف جدًا وواثق في مؤهلاته. أريد أن أجعل الناس يفهمون أن ثقته ليست سلبية. أحيانًا يرى الناس الثقة على أنها شيء سيئ إذا لم يكونوا واثقين من أنفسهم…لكني أحب لاعبًا واثقًا من نفسه وكنت أحدهم . إنه يرغب دائمًا في إظهار قدرته على الكرة لأنه موهوب تقنيًا للغاية. كما يرى أشياء لا يراها الكثير من اللاعبين” .

ومن المتوقع التحاق زياش بتشيلسي خلال الأسابيع القادمة ، ولن يكون بمقدوره مجاورة النادي في باقي مباريات الدوري على اعتبار عقود اللاعبين الجدد لاغية حتى استكمال منافسات الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.