محترفي باقي العالم

بن عطية يتحدث عن رونالدو، ريبيري وماتويدي

تحدث العميد السابق للمنتخب المغربي مهدي بن عطية عن مسيرته الكروية مع كبار الأندية الأوروبية التي جاورها ، والمواقف الطريفة التي عاشها رفقة اللاعبين ، في شريط فيديو برعاية Onefootball.

وأثناء الحوار قال بنعطية : ” في المغرب أو اليوفي لدي ملفات عن جميع اللاعبين ، حتى على كريستيانو ، ومن بين الطقوس عند قدوم أي لاعب جديد عليه أن يغني ، وعندما جاء رونالدو إلى الفريق في سنة 2018 ، كان الجميع في الفريق يتساءلون ، “هل سيغني؟ “وأجابنا:” بالطبع سوف أغني ؛ وغنى أغنية برتغالية وكان ذلك مُضحكًا. “.

وأضاف بن عطية في حديثه : ” إن رونالدو أكثر لاعب يعجبني، لديه موهبة أكثر من أي لاعب آخر، بالإضافة إلى أنه يعمل أكثر من المُعتاد ، لذا فهو متقدم على الآخرين. “.

وقبل إنضمام بن عطية لنادي السيدة العجوز ، دافع عن ألوان نادي بايرن ميونيخ ، حيث قال عن زميله السابق فرانك ريبيري : ” دائمًا ما يجعل الجميع يضحك، وعلى المائدة يزعج الجميع، يضع شيء في كوبك ليجعلك أضحوكة للآخرين، إنه يضحك طوال اليوم بلا توقف، بصراحة كانت اوقاتا جيدة معه . “.

وأضاف بن عطية : ” يجب أن أتحدث عن هذا الموقف مع بليز ماتويدي ! هو الآخر كان يضحكني، كنت أجلس بجواره في غرفة تغيير الملابس، أعطيته شيئًا وبعد 30 ثانية فقده ، إن ماتويدي دائماً ما يعبث في الفوضى.”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.